اعلان الجانبي للصفحة

كمالي: شكراً لناشئات سلتنا الرياضة لا تتطور إلا بالاهتمام بالقواعد

received_1515320538791757

كمالي: شكراً لناشئات سلتنا 

الرياضة لا تتطور إلا بالاهتمام بالقواعد

بعد صدارة ناشئاتنا الدوري السلوي، التقى موقع نادي بردى الرياضي السيد نضال كمالي عضو مجلس إدارة نادي بردى – مسؤول الألعاب الجماعية بالنادي، الذي أثنى على الأداء والنتائج التي تحققها ناشئات النادي ببطولة دوري السلوي وأشاد بمستوى وهمة اللاعبات، وتطرق إلى  عدد من القضايا التي تهم النادي. وإلى التفاصيل

• ما رأيك بفريق ناشئات بردى؟

ناشئات بردى فريق تأسَسَ جيداً ولاعباته هم أساس النادي وهم مُدَربون بشكل جيد وقد تعلموا كرة السلة من البداية بأدق تفاصيلها تحت إشراف المدربة إليزابيت سيمون، وسيكن بالمستقبل القريب الرديف الجيد والمتميز لفريق سيدات بردى، وبدعم رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة سوف نبّدي اهتماماً أكبر بالفريق مع الأيام.

• ما خطة النادي لتطوير سلة بردى أكثر؟

العمل على استقطاب اللاعبات منذ الصغر والبحث عن المواهب والخامات الجيدة من الدورات التنشيطية التي يقيمها النادي ومن المدارس الصيفية ولا بد من الاهتمام الكبير بالقواعد لكي يكون جميع لاعباتنا من أبناء بردى.

• لماذا أصبحت بعض ألعاب النادي غائبة عن الميدان الرياضي؟

لا نستطيع أن نقول أن بعض ألعابنا غائبة حالياً، بل نستطيع أن نتحدث عن إعادة إنعاش الألعاب عن طريق استقطاب مدربين أكفاء لكل لعبة والاعتماد على القواعد ودعمهم كل الدعم وتطويرهم، فأي لعبة قد تمر بظرف تؤدي إلى تراجعها، إلا أن إدارة النادي تعمل الآن على تطوير جميع الألعاب بكل الوسائل الممكنة.

• كلمة أخيرة؟

الشكر لرئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة وجميع المدربين بالنادي، والشكر الأكبر لجميع اللاعبين واللاعبات بنادي بردى بكل الألعاب، وأتمنى من كل الإداريين والمدربين واللاعبين الذين يمثلون نادي بردى أن يكونوا يداً واحدة لتطوير ألعاب النادي أكثر، ورفع اسم نادي بردى عالياً.

received_1515320538791757

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *