اعلان الجانبي للصفحة

في مؤتمره السنوي.. (بردى) يعلن البدء بإنشاء صالة لكرة السلة

9-86-660x330

في مؤتمره السنوي.. (بردى) يعلن البدء بإنشاء صالة لكرة السلة

دمشق-سانا

أعلن شيخ الأندية السورية نادي بردى البدء بإنشاء صالة لكرة السلة بعد انتهاء الدراسات الهندسية وذلك خلال مؤتمره السنوي الذي عقد في مقر النادي أمس بمشاركة جميع الكوادر الفنية والتدريبية واللاعبين واللاعبات.

وتركزت مداخلات المشاركين في المؤتمر على تأمين بساط للعبة الجودو والإسراع في تنفيذ مشروع صالة السلة لصعوبة تأمين الحجز في صالة الفيحاء.

ونوه نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام الدكتور ماهر خياطة بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة النادي التي استطاعت تمويل العابها من خلال استثماراتها مؤكدا أن إنشاء صالة لكرة السلة ضمن منشأة النادي ستخفف الضغط على صالة الفيحاء التي تخدم كل أندية دمشق.

وقال رئيس مكتب الشباب في فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي فايز الحموي: “إن نادي بردى من أعرق الأندية السورية وأقدمها ويجب المحافظة عليه والنهوض بألعابه واستغلال كل شبر من منشأته لمصلحة اللاعبين ليبقى صرحا مهما للرياضة السورية عامة ولرياضة العاصمة بشكل خاص”.

بدوره رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بدمشق مهند طه كشف أن هناك ألعابا تقدمت خلال الموسم الماضي وحققت المزيد من الميداليات وفي الوقت نفسه هناك بعض الألعاب تراجعت مشيرا إلى ان فرع دمشق للاتحاد الرياضي لديه بيانات بكل النتائج لجميع البطولات وعلى ضوئها يتم تقييم الألعاب مبينا في الوقت نفسه انه يتم العمل على تشكيل منتخبات لدمشق في كل الألعاب ولجميع الفئات ما يسهم في رفع الجرعات التدريبية للاعبين التي بدورها ستكون العامل الأبرز في تحقيق البطولات والصعود على منصات التتويج.

وقدم رئيس النادي محمد الحموي عرضا عن إنجازات النادي والصعوبات التي تعوق العمل وما تم تنفيذه خلال العام الماضي مبينا أن النادي يزخر بالأبطال الذين حققوا إنجازات خارجية مع منتخباتنا الوطنية ولا سيما في الدراجات والترياثلون والمصارعة والقوة البدنية.

وتخلل المؤتمر عرض فيلم وثائقي عن نشأة النادي وإنجازاته كما تم تكريم المدربين واللاعبين الذين حققوا ميداليات في البطولات المحلية والخارجية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *