اعلان الجانبي للصفحة

بعد الصافرة مؤتمر بردى.. والخروج عن المألوف

44823560_2145320985682098_5122080905178906624_n

لم يكن مؤتمر نادي بردى كغيره من مؤتمرات أندية دمشق، بل خرج عن سياقها الروتيني، سواء من ناحية الأفكار التي طرحت، أو تبادل الآراء، وحتى الحضور الإعلامي الذي تواجد نتيجة عراقة النادي، ورغبة إدارته في تواجدهم، وليس كما ألمح نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام!.

المؤتمر شهد حضوراً كبيراً من كوادره من لاعبين وإداريين الذين قدموا مداخلات محددة تعلقت بمواضيع تخص ألعابهم من تأمين مستلزمات، وتواقيت إقامة البطولات التي تؤثر على تركيز اللاعبين، فيما زف رئيس النادي بشرى قرب البدء بأعمال إنشاء الصالة متعددة الاستخدامات، مؤكداً أن وتيرة العمل الرياضي والاجتماعي تسير بشكل جيد، مع عدم الرضى عن بعض الألعاب التي تراجعت، والتفاؤل بألعاب أخرى.

أما رئيس اللجنة التنفيذية في العاصمة ففاجأ الجميع بطرحه عن ألعاب النادي، وتوجيه اللوم لبعض الألعاب لتقصيرها، ووضع بعض الملاحظات عليها، وهذا الأمر جيد من الناحية النظرية لتطوير العمل، لكنه من ناحية أخرى يجب أن يتم في اجتماع مغلق مع إدارة النادي، وليس في مؤتمره، كما كنا نتمنى أن تكون الملاحظات موجودة في مؤتمرات بقية الأندية أيضاً، وليس بردى فقط.

مؤتمر شيخ الأندية السورية فتح أبواباً واسعة للنقاش حول الكثير من المواضيع التي طرحت، ومنها موضوع تحويل الأموال للأندية، وعائدات الاستثمارات، والمشاركة في البطولات دون وجود كشوف رسمية، وبلاغات اتحادات الألعاب التي تخص نتائج البطولات، وعدم تدقيقها بشكل صحيح.

عموماً يمكن القول بأن المؤتمر لم يكن عادياً لا شكلاً ولا مضموناً، فكل الشكر لإدارة النادي على التنظيم الجيد، وحفاوة الاستقبال، وللحاضرين على أفكارهم التي أعطت الجديد.

مؤيد البش

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *